إسترجعت كيت وينسلت ذكريات تصوير مشهد "أنا أطير" في فيلم الـ "Titanic" مع النجم العالمي ليوناردو دي كابريو.


أثناء إعادة مشاهدة بعض مشاهدها الأكثر شهرة في مقطع فيديو مع فانيتي فير، تذكرت الممثلة الحائزة جائزة الأوسكار المشهد الذي قبلت فيه شخصيتها روز جاك دي كابريو، وهو أكثر فوضوية مما يدركه المعجبون.
"يا إلهي، إنه رومانسي تمامًا، أليس كذلك؟ وقالت وينسلت مازحة: "لا عجب أن كل فتاة صغيرة في العالم ترغب في أن يقبلها ليوناردو دي كابريو". "لم يكن الأمر كل ما هو متصدع."
وأوضحت قائلة : "لقد واصلنا القيام بهذه القبلة، ولدي الكثير من المكياج الشاحب وكان عليّ أن أقوم بفحص مكياجنا على كل منا، بين اللقطات وسينتهي بي الأمر كما لو أنني "لقد كنت أمتص قطعة من الشوكولاتة بالكراميل بعد كل لقطة لأن مكياجه كان سينفجر علي."
وبسبب بقايا مكياجها ذو الألوان الفاتحة، قالت إن دي كابريو بدا وكأنه "كان هناك القليل من المفقودين في وجهه"، وأضافت: "يا إلهي، لقد كانت فوضى للغاية".
أثناء إعادة مشاهدة المشهد، وصفت وينسلت جلسة التصوير هذه بأنها "كابوس"، بين مشاكل الإضاءة وعدم إمكانية الوصول إلى موقع التصوير لفريق المكياج، وتذكرت الممثلة أيضًا حاجتها إلى القيام بعدة لقطات لأنها ظلت تضرب ركبتها على الدرابزين.
"لم يستطع ليو التوقف عن الضحك، واضطررنا إلى إعادة تصوير هذا حوالي أربع مرات لأن المخرج جيمس كاميرون أراد ضوءًا محددًا جدًا لهذا، ومن الواضح أن غروب الشمس ظل يتغير حيث كنا،" تذكرت التجربة المحمومة.
وتابعت وينسلت: "كان هذا جزءًا من السفينة، ولم يكن جزءًا من مجموعة السفينة الفعلية التي كانت لدينا"، "كان علينا أن نتسلق سلمًا للوصول إليه. الشعر والمكياج لا يمكن أن يصل إلينا، الآن، ما لا تعرفه هو أن ليو يبدو طبيعيًا تمامًا ولكن كان عليه الاستلقاء على كراسي الاستلقاء للتشمس وكان هناك الكثير من مكياج السمرة المزيف.
أضافت ممثلة The Avatar: The Way of Water أنها كانت تخفي "مكياجه وفرشه وإسفنجته ومكياجي وفرشه وإسفنجته" في أجزاء من فستانها، "وبين اللقطات، كنت أعيد وضع مكياجنا بشكل أساسي"، وهو ما كان "مضحك جدا."
على الرغم من أن التصوير شهد بعض اللحظات الصعبة، إلا أن الفيلم الذي تم إنتاجه عام 1997 حقق نجاحًا هائلاً، حيث فاز بـ 11 جائزة أوسكار ، بما في ذلك أفضل فيلم.
وأضافت وينسلت: "أشعر بالفخر الشديد به، لأنني أشعر أن هذا الفيلم هو الذي يستمر في العطاء". "أجيال أخرى كاملة من الناس تكتشف الفيلم أو تشاهده للمرة الأولى، وهناك شيء غير عادي في ذلك."